“مهمات وواجبات مكة” تضبط حفل زواج مختلطًا لجالية إفريقية

قبضت قوة المهمات والواجبات بشعبة الضبط الإداري بشرطة العاصمة المقدسة على 281 مخالفًا من الرجال والنساء من جنسية إفريقية، وذلك في حفل مختلط في إحدى المزارع بطريق الفيحاء.

وتفصيلاً، أوضحت مصادر “سبق” توافُر معلومات لدى شرطة العاصمة المقدسة عن وجود تجمُّع لمجموعة من العمالة المخالفة بأعداد كبيرة في إحدى المزارع على طريق الفيحاء، ومحاطة بعقوم ترابية، وفيها عدد من الغرف، يقطنها عمالة.

وبناء عليه صدرت التوجيهات لقوة المهمات والواجبات بشعبة الضبط الإداري، وتعزيزها بالقوة اللازمة، والتحرك للموقع تحت جنح الظلام، واستخدام أقصى درجات التخفي رغم كثافة القوة المتوجهة للموقع، الذي يقارب عدد الموجودين فيه قرابة 500 شخص.

وانتشر رجال القوة حول الموقع، وتم تطويقه كاملاً، ثم الدخول إليه. واتضح أن المكان عبارة عن حفل زفاف مختلط لجالية من الجنسية الإفريقية، وتم ضبط جميع الأشخاص المخالفين لنظام الإقامة والعمل البالغ عددهم 281 مخالفًا ومخالفة. وبتفتيش الموقع لم يُعثر على أي مضبوطات أو ممنوعات.

وتم تأمين الموقع بباصات، وتم نقل جميع المخالفين إلى مقر شعبة الضبط الإداري بالنسيم، التي تولى رجالها إعداد المحاضر، وإرسال المخالفين إلى مركز الإيواء بالشميسي حسب المتبع.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط الكوكيز. بامكانك قراءة سياسة الخصوصية لموقعنا موافق