مؤتمر القطاع المالي يجيب على تساؤلات هاشتاج #آفاق_ماليه_واعدة

رد برنامج تطوير القطاع المالي على التساؤلات التى طرحها هاشتاج #آفاقماليهواعدة ، بصورة توضيحية لإنعقاد مؤتمر القطاع المالي، الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، خلال شهر أبريل الجاري ، ضمن برنامج تطوير القطاع المالي ( أحد برامج رؤية المملكة 2030 ) ،‏ و الذي يأتي تحت شعار «آفاق مالية واعدة».

و يعتبر المؤتمر الذي ينعقد بدورته الأولى هو الأبرز في مجاله محلياً و على مستوى منطقة الشرق الأوسط ، و يسعى إلى تعزيز المكانة المالية للمملكة ، كونها أكبر سوق مالية في منطقة الشرق الأوسط ، و يمثل نافذةً للعديد من الفرص الإستثمارية الواعدة في القطاع المالي التي توفرها مشاريع «رؤية المملكة 2030» .

و ينعقد المؤتمر يومي 19 و 20 شعبان 1440هـ، الموافق 24 و 25 أبريل 2019م ، و يضم قادة عالم المال و الأعمال محلياً و إقليمياً و عالمياً ، و ممثلين من القطاعين العام و الخاص المحلي و الدولي ، بما في ذلك المؤسسات الدولية ، و كبرى شركات الإستشارات و الخدمات المالية المعروفة عالمياً ، و وكالات التصنيف الدولية ، و الخبراء و المتخصصين في شؤون المال و الإستثمار و المصرفية و التمويل و التأمين .

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق