أخبار السعودية

تقرير «سري» عن خسارة فادحة لـ«بن إن سبورتس»

كشفت وكالة ”بلومبيرغ“ الاقتصادية الأمريكية، عن تقرير قالت أنه «سري» لم تعلنه المجموعة الإعلامية القطرية “بي إن سبورتس”.

ونقلت “سبق” عن الوكالة قولها، الثلاثاء، إن قطر سرّحت نحو 300 شخص يعملون في شبكة ”بي إن سبورتس“ الرياضية، وألغت عقود عملهم لتقليص خسارة الشركة.

وعن سبب ذلك، قالت “بلومبيرغ”، إن تضاؤل مداخيل شركة ”بي إن“ المملوكة للحكومة القطرية، جعلها تقلّص عمالتها بنحو 18%.

وكانت مجموعة “بي إن” أشارت في وقت سابق، إلى أنها ”مضطرة لاتخاذ إجراءات تقشف قاسية“؛ تحت ضغط “القرصنة” من قبل قناة ”بي أوت كيو“.

هذا الموقع يقوم باستخدام الكوكيز. إذا استمرّيت بالتصفّح، فإنّك توافق على استخدامنا للكوكيز موافق تصفّح سياسة الخصوصية