تعليق الدراسة في عدة مناطق بالقصيم والرياض غدًا

وجه عدد من مديري إدارات التعليم بتعليق الدراسة ليوم غد الأربعاء، الموافق 2رجب1441هـ ، بمنطقتي القصيم والرياض، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأعلنت إدارة تعليم القصيم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن أنه : “بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، حول الظروف المناخية الحالية على القصيم المؤثرة على البيئة المدرسية وحرصاً على سلامة الجميع، وجه المدير العام بتعليق الدراسة ليوم غد الأربعاء 2رجب1441هـ في جميع مدارس الإدارة العامة في تعليم القصيم”.

كما قرر مدير جامعة القصيم تعليق الدراسة ليوم غد الأربعاء في جميع كليات وفروع الجامعة حرصًا على سلامة الطلاب،، نظراً لما تمر به المنطقة من موجة غبار، وبناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وأعلنت إدارة تعليم الزلفي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن أنه “نظراً للحالة الجوية المستمرة وللآثار المترتبة في المدارس وحرصاً على سلامة طلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس لجنة تعليق الدراسة توجه بتعليق الدراسة ليوم غدِِ الأربعاء الموافق 1441/7/2هـ بجميع مدارس التعليم العام بتعليم الزلفي”.

وقالت إدارة تعليم محافظة المجمعة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نظراً للحالة الجوية الحالية وموجة الغبار الكثيفة وحرصاً على سلامة الجميع وجه سعادة مدير تعليم المجمعة يوسف الملحم بتعليق الدراسة يوم غد الاربعاء ١٤٤١/٧/٢هـ في جميع مدارس محافظة المجمعة “بنين وبنات”.

وكشفت إدارة تعليم الدوادمي “بناءً على التحذير الصادر من هيئة الأرصاد وحماية البيئة ولما قد يترتب عليه من آثار وبناءً على ما رأت اللجنة المركزية على مستوى المحافظة، وحفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات؛ مدير تعليم الدوادمي يوجه بتعليق الدراسة ليوم غدٍ الأربعاء ٢ / ٧ / ١٤٤١هـ في جميع مدارس المحافظة”.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق