“تأهيل المدينة” يستقبل أول دفعة من مخالفي أنظمة المرور لخدمة المجتمع

استقبل مستشفى التأهيل الطبي بالمدينة المنورة، صباح اليوم الأحد؛ أول دفعة من مخالفي الأنظمة المرورية، وذلك بعد الإعلان مؤخراً عن توقيع مذكرة التعاون المشترك ما بين إدارة مرور منطقة المدينة المنورة والشؤون الصحية بالمنطقة.

وفي السياق استقبل مستشفى التأهيل الطبي أُولى الدفعات من مخالفي أنظمة المرور لتطبيق مبادرة العقوبات البديلة؛ حيث تم إدراج جميع المخالفين في البرنامج الخاص بالخدمة الاجتماعية المرورية، الذي بدأ بإشراف طبي وإداري بزيارة المرضى المنومين في المستشفى الذين تعرضوا في وقت سابق لحوادث سير تسببت في ملازمتهم للسرير الأبيض.

بعد ذلك التحق المخالفون ببرنامج توعوي تم من خلاله عرض مقاطع فيديو توعوية، وقدم لهم أثناء ذلك منشورات وإحصاءات خاصة بالسلامة المرورية، بالتعاون مع إدارة مرور منطقة المدينة المنورة، كما تم تعريف المخالفين ساعات العمل المطلوبة وإحاطتهم بأنظمة المنشأة الصحية التي تنص على عدم التصوير داخل المنشأة واحترام خصوصية وأسرار المريض وعدم التدخين داخل المنشأة.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتسهيل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني. تعرف على المزيد عن سياسة الخصوصية لموقعنا موافق