اخبار السعودية

بالفيديو.. وصول 15 أسيرًا سعوديًا إلى الرياض في أكبر عملية تبادل للأسرى باليمن

الرياض

كشف المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن ” العقيد الركن تركي المالكي، عن وصول (19) أسيراً من قوات التحالف إلى قاعدة الملك سلمان الجوية بـ الرياض مساء اليوم الخميس، من بينهم (15) أسيراً سعودياً و (4) أسرى سودانيين.

وأوضح العقيد المالكي أنه كان في استقبال العائدين من الأسرى عند وصولهم لقاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض معالي قائد القوات المشتركة المكلّف الفريق الركن مطلق بن سالم الازيمع، والملحق العسكري بسفارة جمهورية السودان لدى المملكة العميد الركن مجدي السماني وعدد من أركانات قيادة القوات المشتركة وضباط الارتباط من الجانب السوداني الشقيق بقيادة القوات المشتركة وأهالي وذوي الأسرى.

وبين العقيد المالكي أن وصول الأسرى من قوات التحالف يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية والعسكريه بالتحالف بعودة كافة الأسرى والمحتجزين.

واختتم العقيد المالكي تصريحه بتثمين قيادة القوات المشتركة للتحالف لجهود اللجنه الدولية للصليب الأحمر وكذلك المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفثس في الوصول إلى تنفيذ اتفاق تسليم الأسرى والمحتجزين بالمرحلة الأولى وفي إطار اتفاق (ستوكهولم).

إقرأ ايضاً

بالفيديو.. مركز بللسمر يسجل أدنى درجة حرارة اليوم

Editor Team

فرض الحراسة القضائية بعد عزل مدير مستشفى بجدة

Editor Team

شاهد ..اللحظات الصادمة و الحرجة التي أطاحت بالأردن من كأس آسيا (فيديو)

راما الشريف

فيديو.. هطول أمطار غزيرة بالطائف

Editor Team

«المخدرات والخمور».. «السر» وراء تحرك المجلس العسكري بالسودان

أسماء خليفة

الجمارك تضبط ممنوعات بعد اقتحام منزل بالدمام

Editor’s

هذا الموقع يقوم باستخدام الكوكيز. إذا استمرّيت بالتصفّح، فإنّك توافق على استخدامنا للكوكيز موافق تصفّح سياسة الخصوصية