بالفيديو: «دود» يخرج من أنبوب جهاز تنفس لمريضة بمستشفى بجدة

تفاجأ ذوو مريضة، منومة في إحدى مستشفيات جدة، بـ «دود» يخرج من أنبوب جهاز التنفس الصناعي لمريضتهم التي أدخلت المستشفى إثر جلطة في القلب.

بدورها وجهت صحة جدة بتشكيل فريق طبي من مختلف التخصصات لمباشرة حالة المريضة.

وفي التفاصيل، قال ذوو المريضة “مريم العاصمي” ذات الـ57 عامًا وفقًا لصحيفة “سبق”: أنها أُدخلت مستشفى الثغر العام بجدة الجمعة الماضية إثر وعكة صحية، تعرضت لها، حيث شخص الأطباء حالتها على أنها تعاني من جلطة في القلب؛ ما اضطرهم إلى تنويمها في المستشفى، وهي فاقدة الوعي حتى الآن، وعلى أجهزة التنفس الصناعي.

وتابعوا: «فوجئنا عند زيارتها اليوم الأحد بوجود «دود» يخرج من أنبوب جهاز التنفس الصناعي، دون معرفة مصدره.

وعندما توجه ذوو المريضة لسؤال الطاقم الطبي عن سبب خروج الدود ، تعذروا بأنها متوفاة دماغيًّا لتبرير خروج “الدود” من أنبوب الجهاز التنفسي.

من ناحيتها علقت «صحة جدة» على خروج الدود من فم المريضة حيث قالت: تم اكتشاف “الدود” من قِبل الكادر التمريضي أثناء القيام بمهامهم اليومية، وعلى الفور تم إبلاغ الأطباء بذلك، وأخذ عينة، وإرسالها للمختبر لمعرفة الأسباب الطبية حول ظهورها على المريضة، وللتأكد من مصدره، وتم تشكيل فريق طبي من مختلف التخصصات الطبية لمباشرة الحالة، وإعطاء تقرير مفصل حول الحالة الطبية».

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق