بالصور والفيديو..أحلام تشدو في حفلتها الأولى بالرياض..تفاجئ الجمهور بهدايا

أحييت الفنانة أحلام الشامسي اليوم الخميس ،حفلتها الغنائية الأولي بالمملكة العربية السعودية في الرياض،والذى أقيم في مركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض، الذي يتسع لـ3000 شخص.

وانتشر هاشتاج «#أحلامفيالرياض»، ضمن التغريدات الأكثر انتشارا في «تويتر» السعودية، مساء اليوم الخميس، الذي قام فيه جمهور الملكة بنشر مقاطع مصورة أثناء تأدية أحلام أغانيها الرائعة ،وفى لافتة تقديرية من فنانة العرب الملكة احلام حيث قامت بمفاجأة الحاضرين ووضعت هدية على كل كرسي، تحتوى على علم السعودية وعلبة شيكولاته.

وبدأت أحلام حفلها بالبكاء تأثرا بوجودها في المملكة ،وقدمت الشكر لجمهور الرياض، وأضحت أن «فيه قصة عشق بيني وبي السعودية، واليوم مثل ما زوجت كل بنات السعودية، شكرا إنكم استقبلتوني عروسا في الرياض، وهذا الدائم في بدايتي في بلدي الثاني في المملكة العربية السعودية».

وتابعت الملكة بعدما استقبلها الجمهور بالحب والترحاب الشديد «ومني ومن دار زايد بلدي الإمارات، لكم أكبر وأعظم تحية لأهل وشعب وجمهور السعودية».

الجدير بالذكر أن أحلام ستقيم حفلا آخر في السعودية، غدا الجمعة 22 مارس، وذلك بعد نفاد تذاكر حفلها لليوم،قائلة:
«أسعدني إقامه حفل في مدينتي الرياض وأسعدني الإقبال الكبير لهذا الحفل وأسعدني نفاد كل التذاكر واللي راح يسعدني أكثر وأكثر إني قررت أعمل حفل ثاني باليوم التالي من الحفل تاريخ 22 مارس شكرا يا أهلي، أهل السعوديه الغاليين على محبتكم عمركم ماخذلتوني أماكن حجوزات تذاكر حفلي بالرياض».

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق