المتحدث الرسمى لسفارة المملكة لدى الأردن ينفى تعرض مواطنين سعوديين للسلب

أوضح المتحدث الرسمي لسفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن، عبد السلام بن عبد الله العنزي، أن السفارة وبالمتابعة الحثيثة لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن، صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي ، والأقسام العامله فيها على مدار الساعة لم تتلق أي بلاغ بخصوص تعرض مواطنين للسلب أو النهب خلال تنزههم في وادي الريان شمال الأردن، مشيراً إلى أن الحكومة الأردنية تولي اهتمامًا كبيرًا بالزوار والمقيمين على أراضيها، وتقدم لهم الرعاية كافة .

وقال إن مثل هذه الشائعات التي تهدف إلى زرع الفتن ونشر الأكاذيب، تعمل على نشرها والترويج لها جهات معادية للمملكتين من أجل ضرب اللحمة بين الأشقاء في البلدين الشقيقين ومحاولة رسم صورة غير حقيقة للواقع السليم الآمن الذي يجده الزائر بالأردن.

وأضاف، أن هناك تجاوباً وتعاوناً كبيراً بين سفارة المملكة والأجهزة الأمنية الأردنية لحل العديد من المشاكل التي تواجه المواطنين السعوديين القادمين للسياحة في الأردن أو المقيمين منهم للعلاج أو الدراسة.

وناشد العنزي الجميع سواء من المواطنين في المملكة أو المقيمين منهم في الأردن، عدم تداول مثل هذه الشائعات والترويج لها وأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتسهيل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني. تعرف على المزيد عن سياسة الخصوصية لموقعنا موافق