في نسخته الثالثة .. مؤتمر «دافوس الصحراء » غداً الثلاثاء

ينطلق مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار «دافوس الصحراء 2019» في نسخته الثالثه غداً الثلاثاء، والذي سيشهد مشاركة العديد من رجال الأعمال والمسؤولين من حول العالم.

وتهدف المملكة إلى جذب استثمارات طويلة المدى بديلة عن الطاقة وهذا مايجعل المؤتمر مناسبة مهمة للملكة لإظهار المملكة كوجهة استثمار ديناميكية وأداة فاعلة في تحقيق رؤية 2030.

وأشارت وسائل أعلام أمريكية في وقت سابق بحسب صحيفة “الوطن” انه سيشارك في المؤتمر مسؤولين في شركات كبرى عالمية من بينها «جي بي مورجان» و»سيتي جروب».

الجدير بالذكر أن مؤتمر دافوس الصحراء 2019 والذي سينطلق غداً الثلثاء وسيستمر حتى الخميس المقبل سيكون على ثلاث فئات.

الفئة الأولى: شركات رائدة في مجال الخدمات الاستشارية (ديلويت – إي واي – كيه بي إم جي – باليديوم – بي دبليو سي – سيا بارتنرز).

الفئة الثانية: رسم إطار الحدث بشكل عام (شركة داو كيميكال – إتش إس بي سي – سامسونج – مجموعة اللولو العالمية – شركة ريلاينس للصناعات المحدودة – موانئ دبي العالمية – بنك الرياض – سابك – الخطوط الجوية العربية السعودية – شركة البحر الأحمر للتطوير – معادن).

الفئة الثالثة: أحدث وأبرز التقنيات في عالم التكنولوجيا (جرافيتي إكستريم إي – جرين إمباكت – شركة فيرجن هايبرلوب ون – هايف – هواوي – ماركبل – بيور هارفست – ريفا إنرجي سوليوشنز – سينس تايم)

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق