هل تُريد قضاء ليلة في السجن ؟! .. فندق ألماني يُحقق لك رغبتك !

من المعروف أن السجن مكان مكروه عند المجرمين، الذين يرتكبون الجرائم بحق البشرية والمجتمع، ولكن هل تقبل قضاء ليلة واحدة في السجن دون ارتكاب أي جريمة؟.

يُتيح فندق كائن في مدينة فورستناو الألمانية لك قضاء ليلة واحدة في السجن دون أي ذنب، وفي مقابل ذلك ستدفع 45 يورو ثمن الليلة الواحدة.

وافتُتح الفندق في مايو 2019، حيث تم تصميمه بشكل غريب، على هيئة سجن، وبه غرف صغيرة كأنها زنانزين صغيرة، تسمح لزائريه بقضاء ليلة واحدة كأنك في سجن من أجل اكتشافه.

وقال مُلاك الفندق إن من جاء للإقامة في الفندق، زوجين أرادا قضاء ليلة الزفاف في الفندق بالإضافة إلى هواة التجول بين المرتفعات.

وذكر الفندق أنه تم استضافة 140 نزيلًا منذ مطلع شهر أكتوبر الماضي، كما ذكر فيرنر برايز رئيس مجموعة عمل محلية لرعاية الآثار في المدينة أنه تم الإقبال على الفندق دون عمل أي دعاية له.

ويحصل النزيل في الفندق على ملابس تُشبه ملابس السجن، ليشعر وكأنه في سجن حقيقي.

ولا يعد هذا الفندق الغريب الأول في ألمانيا، حيث أصبح من المعتاد خلال الفترة الحالية، إقامة الفنادق الغريبة والعجيبة في البلاد بالفترة الأخيرة، مثل فنادق تحتوي على أسرة على شكل النقانق، وفندق غرفه تُشبه الحظائر المفروشة بالقش.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق