نصيحة ترامب تُورط زوجين وتؤدي لوفاة أحدهما بسبب كورونا .. ما القصة ؟

دائمًا يقولون إن الجهل بالشيء قد يؤدي لنتائج سيئة، وهذا ما حدث مع رجل أمريكي وزوجته في ولاية أريزونا الأمريكية، حيث قررا تناول مادة كيميائية، اعتقادًا منهم أنها ستحميهم من كورونا، ليتلقيا العقاب الأكبر.

وتناول الزوجان، مادة فوسفات الكلوروكين اعتقادًا منهما أنها ستحميهما من الإصابة بفيروس كورونا، حيث تُوفى الزوج إثر تناوله للمادة، بينما دخلت الزوجة في العناية المركزة.

واكتشف الأطباء أن الزوجين تناولا مادة سامة من دواء الكلوروكين، تُستخدم لعلاج طفيلي للأسماك، ولم يكن مادة الكلوروكين، المستخدمة في علاج الملاريا عند البشر.

وجاء استخدام الزوجين لمادة الكلوروكين نتيجة لسماعهما الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يتكلم عن الفوائد التي تُسببها المادة، وقدرتها على الحماية من كورونا.

وقامت الزوجة بخلط المياه مع المادة السامة وشرب الثنائي منها، حتى سببت لهما دوار وحمي وضيق في التنفس، فلم يتحمل الزوج صاحب الـ60 عامًا، ليفارق الحياة على الفور، بينما دخلت الزوجة لقسم العناية.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق