غرائب وعجائب

مواقف غريبة حدثت في العالم بعد انتشار فيروس كورونا

زواج في زمن كورونا

رغم أن انتشار فيروس كورونا سبب الحزن والأسى والقلق في جميع الدول على كوكب الأرض، لكن الغريب هو انتشار بعض المواقف الكوميدية بعد انتشار الفيروس المخيف حول العالم بدءًا من ديسمبر 2019.

والموقف الأول كان وقوع فتاة إيطالية في حب شاب مجاور لها من الشرفة وكان ذلك بـ مدينة فيرونا الإيطالية حيث عشقت الفتاة الإيطالية باولا أنيلي، الشاب ميكيلي دالباوس، في حب بعضهما أثناء فترة الحجر الصحي وحظر التجول بـ إيطاليا لكن اللقاء الأول حدث بعد رفع إجراءات الإغلاق.

قصة حب في زمن كورونا

وكانت الصدفة البحتة هي من قادت باولا للتعرف على شقيق صديقتها سيلفيا، حيث كانت الأخيرة تعزف الكمان ليخرج شقيقها من الشرفة وتُعجب به باولا، ويتراسل الثنائي بين بعضهما البعض ثم يتقابلان بعد رفع الإجراءات الاحترازية.

أما الموقف الثاني فكان اقتحام لص لأحد البنوك الإيطالية حيث هدد الموظفين في البنك بالسعال ونقل فيروس كورونا لهم، في حال لم يعطوه مبلغ مالي قدره 4200 يورو.

وأدى هذا الموقف لتسليم المال المطلوب للص صاحب الـ62 عام، لكن الشرطة تعقبته بعد ذلك وقبضت عليه.

أما الموقف الثالث فهو اعتقال الشرطة الجنوب إفريقية لعروسين في ليلة زفافهما وذلك بسبب خرقهما لإجراءات حظر التجمع بسبب فيروس كورونا.

أما الموقف الرابع وكان محزنًا هو وفاة زوجان مسنان من ولاية نيوجرسي الأمريكية بفارق ساعات عن بعضهما البعض، حيث أن فيكتوريا فريدا صاحبة الـ83 عامًا ماتت بـ كورونا ثم تبعها لاري فريدا صاحب الـ85 عامًا.

زوجان توفيا بسبب كورونا

هذا الموقع يقوم باستخدام الكوكيز. إذا استمرّيت بالتصفّح، فإنّك توافق على استخدامنا للكوكيز موافق تصفّح سياسة الخصوصية