غرائب وعجائب

شاهد بالصور .. تصرفات عجيبة من ملك تايلاند تسببت في سخرية الكثيرين منه !

ملك تايلاند وزوجته

يملك ماها فاجيرالونجكورن ملط تايلاند أسبابًا عدة، تجعله طاغيًا وديكتاتوريًا في نظر شعبه، وذلك بسبب تصرفاته الغريبة والمسيئة للمقربين منه.

وأعدت صحيفة Daily Mail البريطانية تقريرًا عن تصرفات ملك تايلاند الذي يفضل ارتداء قمصان ضيقة وقصيرة وسراويل جينز متدلية للغاية، مع رسم وشوم مزيفة وضخمة.

أما بالنسبة للحياة الخاصة، فملك تايلاند البالغ من العمر 68 عامًا يعيش حياة فوضوية مع زوجته الرابعة، كما عادت لخدمته، خليلته الرسمية، وذلك بعد فترة انفصال قصيرة.

ملك تايلاند

كما أن ملك تايلاند كانت له عادة غريبة وهي إحضار كلبه الراحل الذي يُدعى “فو فو” في المناسبات الرسمية وجعله يرتدي الزي الكامل للقوات الجوية الملكية التايلاندية.

ويملك ملك تايلاند كذلك عدة عادات غريبة، حيث كان يزحف رجال البلاط الملكي على ركبهم تجاهه، كما يوجه أمره لكل شخص بحلق رأسه، عندما يترك الخدمة.

وبسبب أفعال ملك تايلاند فهو يتعرض للسخرية من خارج تايلاند، ولكن في تايلاند إذا تجرأ أحد وسخر من الملك أو زوجة الملك أو ولي العهد أو الوصي على العرش فقد يُحبس لمدة 15 عامًا.

ملك تايلاند

ومن المعروف عن ملك تايلاند أن علاقاته النسائية كثيرة حيث تزوج من ابنة عمه الأميرة سومساوالي كيتياكارا وأنجب منها ابنة، ثم انفص الثنائي بالطلاق، وانجب ابنة و4 ابناء من عشيقته الممثلة يوفاديدا بولبراسرث التي تزوجها في عام 1994.

وبسبب هروب بولبراسرث إلى بريطانيا، فإن ملك تايلاند تبرأ من 4 من أولاده منها ورفض الإنفاق عليهم.

كما أن ملك تايلاند اشترى الكلب فوفو وقام بترقيته لرتبة مارشال في القوات الجوية الملكية حتى كان يحضر معه المناسبات الرسمية بالزي العسكري وهو الأمر الذي أثار دهشة وسخرية الكثيرين.

وبسبب تصرفات الملك الغريبة في تايلاند، فقد أدى ذلك إلى غضب جموع الشعب التايلاندي الذي خرج في مظاهرات ضد الملك بسبب أسلوب المعيشة المتردي إضافة لهروب الملك مع حاشيته إلى ألمانيا لفترة ثم عاد منها إلى تايلاند بسبب الاستقبال البارد الذي تعرض له من قبل المسؤولين الألمان.

ملك تايلاند

هذا الموقع يقوم باستخدام الكوكيز. إذا استمرّيت بالتصفّح، فإنّك توافق على استخدامنا للكوكيز موافق تصفّح سياسة الخصوصية