( محمد الرشيد ) من مذيع مشهور الى عامل فى حراج بن قاسم !!

0 239

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة حديثة للمذيع السعودي الشهير “محمد الرشيد”، وهو يمارس مهنة “التحريج” في حراج بن قاسم بالرياض. وانهالت التعليقات على صورة الرشيد، وقال فايز المالكي: ”إعلامي حفر اسمه في ذاكرتنا ويستاهل فعلاً الوقفة لتكريمة من الإعلام السعودي”.

إعلان

الصورة شلت عقلي
وقال الإعلامي صالح الصقعبي: ”شلت هذه الصورة للمذيع القدير محمد الرشيد عقلي وجمدت الدم في عروقي وأخذت أردد هذه نهاية مبدع آخر فرئيس تحرير يبيع شاي على الطريق وصاحب ونة قلب (شريطي بحراج ابن قاسم) ، أين دور رجال الأعمال والبنوك في دعم هؤلاء إذا خنقهم جحود مؤسساتنا الإعلامية والثقافية (والله عيب يهان مبدع آخر عمره) “. وأضاف عبدالعزيز أبونيان : “آمل ألا ينسى المذيع الرائع محمد الرشيد بعد أن وصل به الحال إلى حراج بن قاسم.. باحثاً عن لقمة العيش. ”

تجاوب هيئة الإذاعة والتلفزيون
فيما علقت هيئة الإذاعة والتلفزيون على صورة الرشيد وقالت في تغريدة لها : ” قبل قليل تواصل وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد مع الإعلامي القدير محمد الرشيد وسيتم الاستفادة من خبراته الإعلامية نظيراً لما قدمه في المجال الإعلامي.” يذكر أن المذيع الرشيد من أشهر المذيعين الذين تعرّف عليهم الجيل السابق فترة السبعينيات والثمانينيات في التلفزيون السعودي. واشتهر الرشيد المذيع الرشيد بتقديم برامج “جماهيرية” أبرزها “استديو رقم واحد”، الخاص بتقديم المواهب.

النشرة البريدية
اشترك في النشرة البريدية للحصول على أهم الأخبار على بريدك يومياً.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.