“الشؤون الإسلامية” تنظم مسابقة ثقافية لرواد معرض الرياض للكتاب

0 13

أكد وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لشؤون المطبوعات والبحث العلمي الدكتور مساعد بن إبراهيم الحديثي أن الوزارة تقيم مسابقة علمية وثقافية لزوار الجناح في معرض الكتاب، ورصدت لها جوائز قيمة من الحواسيب المحمولة والوسائط الإلكترونية الحديثة ومكتبات علمية متكاملة .

وبيّن الدكتور الحديثي المشرف على جناح الوزارة في معرض الرياض الدولي للكتاب، أن الهدف الرئيس من المسابقة بث روح التنافس بين رواد المعرض، وتحفيزهم على القراءة والبحث والاطلاع على مطبوعات الوزارة المختلفة.

وأشار إلى أن الوكالة اختارت لهذا العام كتاب شرح الأصول الثلاثة للوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، والذي يعنى بترسيخ العقيدة الصحيحة .

إعلان

وأوضح أن الكتاب والأسئلة المطروحة على الكتاب توزع على رواد المعرض طيلة أيام المعرض، وتم تخصيص صناديق لاستقبال الإجابات طوال مدة المعرض، كما يُقام ــ بإذن الله تعالى ـــ حفل لتوزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة، وعرض أسمائهم بوسائل الإعلام المختلفة .

يُذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ومنذ انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب عام 1426هـ ، وهي تشارك في المعرض مشاركة فعّالة، ويلقى جناحها اهتمامًا كبيرًا من قِبل زوار المعرض في كل عام .

النشرة البريدية
اشترك في النشرة البريدية للحصول على أهم الأخبار على بريدك يومياً.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.