‏‏‏‏نهتم بنشر الأخبار العاجلة وتوثيق الأحداث المباشرة، ونشر أشهر الصور والمقاطع المرئية المتداولة.

نادي الكوميديا يوضح حقيقة الفيديو المسئ لمصابي الحد الجنوبي

أوضح نادي جدة للكوميديا حقيقة الفيديو الذي سخر من خلاله الكوميديان السعودي أسامة سالمين، من مصابي الحد الجنوبي.

حيث قال الحساب الرسمي لنادي الكوميديا في تويتر: « نؤكد حبنا وتقديرنا للجنود البواسل في الحد الجنوبي وفِي كل شبر من وطننا العظيم ، حيث أنه لهم الفضل بعد الله في احساسنا بالأمن و الأمان.حفظهم الله ورعاهم».


وتابعت قائلة: «نؤكد أن هذا الجزء من المقطع لأحد المؤديين (من ٣ سنوات) لا يتحدث عن جنودنا البواسل. ولا يجرؤ أي شخص أن يتحدث عن أبطالنا و لن تسمح إدارة الكوميدي كلوب لكائناً من كان بالمساس بأحد الخطوط الحمراء والثوابت الوطنية. ولكنه جزء من نص عن الحرب العالمية الثانية تم إخراجه من السياق».


وأضافت: «كما وأننا نعتذر لو تمت إساءة فهم المقطع. مؤكدين أننا سنكون أكثر حرصاً وأعلى رقابة نحو هذه الأمور وأي أمر قد يؤدي لسوء فهم او إزعاج».


جاء ذلك الاعتذار بعد أن استدعت النيابة العامة أسامة سالمين ، للتحقيق معه حول صحة ما قاله في الفيديو وذلك بعد مرور وقت قليل من إحالته إلى لجنة المخالفات من قبل وزارة الإعلام، التى أكدت على دعمها للحرية الفنية، ولكنها لن تتهاون عن الإساءة والتجاوزات بحق جنودنا المرابطين.

الجدير بالذكر أن مقطع الفيديو المتداول للكوميديان أسامة سالمين، أثار سخط وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أساء من المصابين من الجنود المرابطين على الحد الجنوبي، خاصة بعدما علق الجندي عامر الرميح أحد مصابي الحد الجنوبي من السخرية بهم، موضحاً أن ظفر واحد فقده أى جندي بالحد يساوي ألف من الساخرين بمعانتهم.

قد يعجبك أيضاً