غرفة الرياض تحذر المواطنين من الإستثمار في تركيا

حذرت الغرفة التجارية بالرياض، جميع المواطنين من الإستثمار في تركيا، داعية إلى أخذ الحيطة والحذر، وذلك بعدما وردت إليها بلاغات متعددة من المستثمرين السعوديين بسبب تعرضهم للنصب والإحتيال والمضايقات الغريبة.

و من جانبه قال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية عجلان العجلان من خلال حسابه الشخصي في تويتر: «‏خاطبنا عبر ‎غرفة الرياض مكاتب السفر والسياحة لحثهم على تقديم تسهيلات للراغبين في تعديل حجوزاتهم وتغيير وجهة سفرهم من تركيا إلى أي بلد من البلدان الشقيقة والصديقة التي تتمتع بالأمان و بإحترام حقوق السائح، في ظل مايتعرض له السعوديين من مضايقات في تركيا».


و تابع العجلان قائلاً: «‏الخطاب العدائي من رموز الحكومة التركية وجد تجاوب من قبل القطاعات السياحية والتجارية في تركيا و انعكس على شكل مضايقات للسعوديين، ونحن كمواطنين سواء رجال اعمال او سياح او مشاهير في الإعلام و وسائل التواصل الإجتماعي، علينا واجب الدفاع عن الوطن كلٍ في مجاله، ومواجهة الخطاب التركي العدائي».


و أضاف قائلاً: «‏نتيجة للخطاب الرسمي العدائي الذي تتبناه الحكومة التركية ضد بلدنا، مما تسبب بتزايد العنصرية والمضايقات في الشارع التركي ضد كل ماهو سعودي وشجع عصابات السرقة و الابتزاز والنصب على استهداف السعوديين باعتبار ان شكوى أي سعودي لا تجد الاهتمام لدى السلطات هناك».

اشترك في خدمة واتساب مَشاهد
قد يعجبك ايضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.