‏‏‏‏نهتم بنشر الأخبار العاجلة وتوثيق الأحداث المباشرة، ونشر أشهر الصور والمقاطع المرئية المتداولة.

«عظيمة هي السعودية».. حفاوة عارمة على «تويتر» قبيل انطلاق قمة مكة

يستمر توافد ملوك وأمراء ورؤساء الدول الخليجية والعربية والإسلامية إلى مطار جدة للمشاركة بقمة مكة المكرمة، استجابةً لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، حيث من المقرر أن تعقد قمتان طارئتان عربية وخليجية بطلب من المملكة على أن تعقد غدًا الجمعة، قمة منظمة التعاون الإسلامي.

وأشاد مراقبون وسياسيون بمبادرة خادم الحرمين الشريفين، لمناقشة التهديدات الأمنية التي تواجه المنطقة، عقب استهداف مليشات مدعومة من النظام الإيراني، سفن وناقلات نفط في المياه الإقليمية الإماراتية.

وقال الكاتب الصحفي، تركي الدخيل، في تغريدة له على “تويتر”، “‏أن تستضيف ثلاث قمم تحضرها أكثر من 50 دولة، بمكان زواره أكثر من مليونين “مكة المكرمة” بفترة وجيزة؛ فهذه همة الكبار، وصنيعة الدول التي تتصدر لأدوارها عالمياً، إنها رؤية القيادة السعودية وهمم رجال يصلون الليل بالنهار، لرفع اسم وطنهم، قيامًا بشرف الضيافة، أداءً للواجب، بوركت الجهود”.

- محتوى إعلاني -

وقال الخبير الإعلامي طارق الأحمري، في تغريدة له: “هذه الأيام في السعودية: 2 مليون معتمر وزائر، 3 قمم حساسة ومهمة، ‏57 رئيس دولة، ‏390 صحفي، ‏59 قناة تلفزيونية، ‏10 محطات إذاعية، ‏قناة مخصصة للحدث، ‏حرب تدار في اليمن، ‏اجتماعات استعدادات الحج، ‏4 آلاف سلة توزع للمحتاجين في عدن، ‏(عظيمة هذه السعودي)”.

قد يعجبك أيضاً