‏‏‏‏نهتم بنشر الأخبار العاجلة وتوثيق الأحداث المباشرة، ونشر أشهر الصور والمقاطع المرئية المتداولة.

رسميًا.. أول أيام عيد الفطر في المملكة غداً

أعلنت المحكمة العليا في المملكة، أنه تم ثبوت رؤية هلال شوال لهذا العام، لذا فإنه تقرر أن يكون غداً الثلاثاء، هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

وعقدت المحكمة العليا جلسة، مساء اليوم الاثنين، للنظر فيما يردها من المحاكم حول ترائي هلال شوال، وتم الاستناد في قرارها الرسمي ببداية عيد الفطر، على شهادة عدد من الشهود العدول برؤية هلال شهر شوال هذه الليلة.

- محتوى إعلاني -

وقدمت المحكمة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وولي عهده، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وحكومة وشعب المملكة، والمقيمين بها من المسلمين، وجميع الأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك، سائلةً الله أن يتقبل من المسلمين صيامهم وقيامهم، وجميع أعمالهم الصالحة، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على البلاد وجميع الأمة الإسلامية في عز ونصر وتمكين.

وفي ذات السياق، حدّدت وزارة الشؤون الإسلامية، وقت إقامة صلاة العيد بمختلف مناطق المملكة: «الرياض 5:18، مكة المكرمة 5:57، المدينة المنورة 5:46، جدة 6:00، الدمام 5:00، نجران 5:47، جازان 5:55، أبها 5:55، الباحة 5:53، تبوك 5:56، الجوف 5:38، القصيم 5:31 , الحدود الشمالية 5:30، حائل 5:37».

قد يعجبك أيضاً