رسالة نارية من سامي الجابر لرئيس نادي الهلال بعد تصريحاته الأخيرة

علق رئيس نادي الهلال السابق سامي الجابر برسالة نارية على تصريحات الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال الحالي أمس بعد خسارة الهلال المباراة النهائية لكأس زايد للأندية .

حيث غرد الجابر عبر صفحته الشخصية في «تويتر» قائلاً: «‏صديقي محمد بن فيصل لعبت تحت ادارتك و عملت معك كثير واقتربت منك واعرف انك تتميز بالحماس والحب لهذا الكيان حماسك الطاغي واندفاعك ميزة تحتاج ان تكون بالتوقيت المناسب وهذا الوقت بالذات احتياجك للهدوء واحتواء المدرج هو المطلوب ، فالغاضب منك اليوم سيرفعك على الاعناق غداً بإذن الله».

وتابع:«‏لن يخسر الهلال بوجودك، ركز مع الفريق فهو قادر رغم كل شئ وتأكد انك ستخسر وستكسب ولكن الاهم انك تدرك اكثر مني ان المحافظة على استقرار الفريق وهيبته اهم بكثير من اقتناص بطولة أو خسارة اخرى ،الزعيم لم يشتري الهيبة ولم يتسولها بل انتزعها بعطاء رجاله و موقف مدرجه الفخم».

وختم حديثه قائلاً:«‏رسالتان اخيرة لك ولمدرج الهلال الفخم
– لا تصدق ان الجماهير تتمنى خسارتك فهم يحبون الهلال ويحبون من يخدم الهلال.
– اعلم وانت تعلم ان علاقتي بك متميزة وتأكد انني ازعجني ما يحدث فهو لانه يضر الهلال فقط ، وغداً نلتقي وتتأكد الجماهير ان انفعالك و حماسك اللحظي لن يؤثر بعلاقتي بك».


الجدير بالذكر أن الأمير محمد بن فيصل كان قد صرح بعد اخسارة الهلال قائلاً: «سامي الجابر لم يحضر المباراة لدعم الهلال طوال الموسم، ويحضر مع مدربه السابق (جورجي جيسوس) للاستعراض في المدرجات».

اشترك في خدمة واتساب مَشاهد
قد يعجبك ايضاً
شاهد ايضاً