رئيس الإتحاد يكشف عن قرارات مهمة تخص النادي و اللاعبين

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد، لؤي ناظر، عن قرارات مهمة، تخص اللاعبين المغادرين من النادي، وتحضيرات الفريق للموسم المقبل وذلك خلال لقائه مع الإعلامي الرياضي علاء سعيد .

وقال لؤي ناظر في الفيديو الذي نشره الإعلامي علاء سعيد من خلال حسابه الشخصي في تويتر: «اجتمعت مع وكيل اللاعب أحمد عسيري وتم الإتفاق الشفهي بين الطرفين بعدم تجديد عقده الذي سينتهي في شهر يناير المقبل، وفي حال وصول عرض رسمي للنادي الآن سيتم بيعه» .

وأوضح ناظر أن اجتماع مركز توثيق معلومات نادي الإتحاد اليوم سيكون مركز معلومات ضخم، مؤكداً بأنه لن يتم التجديد مع جميع لاعبي ‎الاتحاد الذين غادروا الموسم الماضي للإعارة، كما لن يتم التجديد للمهاجم ناصر الشمراني، وأحمد عسيري.


وأكد ناظر بأن المفاوضات في مراحلها النهائية مع المدافع (( زياد المولد )) على تجديد عقده كونه من اللاعبين المميزين.

و أعلن رئيس نادي ‎الإتحاد بأنه يتفاوض حالياً مع لاعبين محليين بنفس فئة «حمدان الشمراني» مميزين بالتنسيق مع المدرب « سييرا »، قائلاً: « لن نوقع مع محترفين أجانب حتى تتضح أمور إدارة النادي .. لكننا وضعنا لائحة بالأجانب مع سييرا.. ومعسكر الإتحاد بالصيف سيكون في ( بريطانيا )».

قد يعجبك أيضاً

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق