بالفيديو.. سعود كريري يفجر مفاجآت ثقيلة عن الإتحاد و لاعبيه

حل لاعب الإتحاد السابق و المنتخب السعودي لكرة القدم، سعود كريري، ضيفاً على برنامج «رادار طارئ» المذاع على قناة «روتانا خليجية»، و كشف عن مفاجآت ثقيلة توضح سبب إعتزاله كرة القدم، كما أبدى رأيه في بعض زملائه السابقين.

و أوضح كريري أنه لم يكن لديه أي مشكلة بل كان يتمتع بمستوى كروياً جيداً، كما أنه يشارك في جميع المباريات بشكل طبيعي، لكن حينما يأتي من لايحترم تاريخه بعد كل هذه السنين، أو على حسب وصفه «إداري جاهل»، ولا يجد رد فعل من الإدارة، فلم يجد له مفر سوى أن يحترم نفسه و يرحل نهائياً.


و أعرب كريري عن احترامه و تقديره الكبير للاعب نادي الهلال محمد الشلهوب قائلاً:« الشلهوب حبيب الكل»، كما أكد على حبه له على المستوى الشخصي منذ أن لعبا سوياً من قبل و جمعتهما غرفة واحدة بمعسكر الناشئين، متمنياً أن يتخذ اللاعبون الشلهوب قدوة لهم، فهو مثل أعلى يحتذي به سواء كروياً أو أخلاقياً.


وأشاد كريري بأخلاق لاعب الإتحاد محمد نور، مؤكداً أنه عاش معه أجمل مراحل كرة القدم، قائلاً: « اللى ما يعرف محمد نور يظنه شايف نفسه، لكنه إنسان قلبه أبيض».

قد يعجبك أيضاً

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. موافق