#ابن_مساعد_يقتحم_البريميرليج يتصدر الترند السعودي

تصدر الترند السعودي ‎#ابن_ مساعد_ يقتحم_ البريميرليج، ليعبر عن فرحة الجماهير‏ بإنجاز الأمير عبد الله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد بنسبة 50‰ مع شريكه الإنجليزي مكيب، الذي عاد بقوة لينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل، بعدما حقق فوزاً غالياً على نظيره إبسويتش تاون بهدفين نظيفين، ليتغنى قامة الإعلام بإنجاز بن مساعد الأسطوري.

وعبر منذر آل شيخ عن فرحته بهذا الإنجاز من خلال حسابه الشخصي في «تويتر»، قائلاً: «‏ألف مبروك للأمير عبدالله بن مساعد إنجاز مهم ودعواتنا له بالتوفيق».

كما غرد الإعلامي أحمد الفهيد قائلاً«‏من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الممتازة في 4 أعوام فقط..إن لم يكن هذا انجازًا استثماريًا وكرويًا فما هو الانجاز؟!.. مليار مبارك..».


ومن جانبه أكد الإعلامي سلمان المطيوع عن‏ طموح ابن مساعد ‎قائلاً: «عرفت الامير عن قرب و اقدر فيه عشقه للتحدي و الخطط الطموحة .. نعم 5 سنوات وكان له الهدف، يقتحم بفريقه واحداً من اكثر الدوريات اثارة في العالم .. على قدر اهل العزم .. يا ابن مساعد ».

كما أشاد اللاعب والمدرب السابق لنادي الهلال سامي الجابر بابن مساعد قائلاً: «‏قبل خمس سنوات وضع هدف طموح وهو الصعود للبريمير ليق واليوم يتحقق هدفه»،في تصريح تلفزيوني قال( افضل ان اضع هدف طموح وافشل بدلاً من وضع هدف سهل و احققه)».

قد يعجبك ايضاً