Connect with us

Hi, what are you looking for?

منوعات

شاب صيني يُحارب الكسل بهذه الطريقة

شاب صيني يحارب الكسل

وظيفة المنبه هي إيقاظنا في المواعيد المحددة التي لا نرغب في تفويتها، لكن ربما حلم الكثير منّا في الحصول على منبه لا يكل ولا يمل من إيقاظنا من تأجيل القيام بالمهام التي يجب إنهائها، الآن يوجد منبه ولكنه في هذه المرة إنسان يقوم بهذا الدور.

فأن الشاب الصيني الذي يُدعى “Xiao Zhu” هو متخصص في مساعدة الأشخاص على محاربة الكسل والمماطلة من خلال الرسائل النصية والاتصال بهم للتأكد من قيامهم بمهامهم اليومية.

مع وجود الكثير من عوامل الإلهاء التي تشتت الانتباه باستمرار بمجرد نقرة إصبع، فلا عجب أن الكسل يعتبر وباء في هذا العصر الحديث يمنع الكثير منا من الوصول إلى أهدافه والتركيز على كيفية تحقيقها.

هنا يأتي أهمية الدور والوظيفة التي يقوم بها هذا الشاب الصيني، حيث يأتي إلي مكان عمله يومياً ويقضي معظم يومه في تتبع جدول العملاء وتذكيرهم باستمرار بأن لديهم أشياء يجب القيام بها، مثل تتبع روتين نقص الوزن أو المذاكرة للامتحانات.

Advertisement. Scroll to continue reading.

وقال “Xiao Zhu” إنه عمل مع أكثر من 20000 عميل على مدار السنوات الست الماضية، حيث ساعدهم في محاربة وحش المماطلة ووباء التسويف.

بينما يقضي حوالي 15 ساعة من يومه في إرسال الرسائل النصية والاتصال بالعملاء وتذكيرهم بالأشياء التي خططوا للقيام بها في هذا اليوم وتشجيعهم على إنجازها باستمرار. دون أن يذكر عن تفاصيل العائد المادي الذي يحصل عليه.

شاب صيني يحارب الكسل

تابعونا

Advertisement