شاركنا فيديوهاتك

هل ترغب في مشاركة إبداعك مع العالم؟ أرسل الفيديو الخاص بك عن طريق الضغط على الزر أدناه.

ارسال

بالفيديو.. موقف محرج لـ أبونايف مع المذيعة رقية خياط على الهواء!

وقع صاحب مقاطع الفيديو الفكاهية، محمد إبراهيم الشائعي المشهور بـ”أبو نايف”، في موقف محرج مع المذيعة رقية الخياط خلال مداخلة هاتفية له معها عبر فضائية MBC، حيث نسى “أبو نايف” اسم المذيعة التي يتحدث معها قائلًا :”والله مادري شو إسمك”.

وقابلت “الخياط” الموقف بصدر رحب، ودخلت في موجة من الضحك بسبب الطريقة الطريفة التي يعتمد عليها “أبو نايف” في الحديث، حيث أكملت المذيعة الحوار معه بسؤاله عن المواقف المضحكة التي واجهها مع المعجبات، فأجاب بعدم وجود أي موقف، وأن أغلب اجتماعاته مع الرجال، لكونه يستحي كثيرًا.

وسألت “الخياط” “أبو نايف” عن تعامله مع المعجبات وما إذا كان صار موقف مضحك له مع معجبة في أحد المرات، فرد قائلًا :”أنا والله استحي، لما بيجوني المعجبات بتجاهل الموضوع واقول هلاهلا من بعيد وأنا ماشي عشان ما اكسر بالخاطر، أنا ما اتعرض للدخول للمجتمع إلا إذا كان مجتمع رجالي، أنا لا اقدر اقابل الجمهور النسائي لأن أنا عندي مرة وعندي أخت”.

كما وجهت المذيعة حديثها لـ”أبو نايف” قائلة :”لو يوم أنت برة مع زوجتك وجاءتك معجبة قالت أنا معجبة فيك، واحب اسمع لك، إيش بتسوي؟”، فرد “أبو نايف” قائلًا :”هذا محرج جدًا، إذا كان هالحين أنا منحرج منك “، وعلى الفور انفجرت موجة من الضحك والنكات بين الطرفين.

المصدر: mbc في إسبوع

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *