ما هو نوع بخلك حسب برجك ؟

سلط علم الأبراج الضوء على الأشخاص الذين قد يكونوا بخلاء في بعض من الأوقات، رغم أنهم معروف عنهم الكرم.

والبخل هنا ليس مقصود به بخل المال ولكن البخل له أنواع متعددة مثل بخل المشاعر وبخل الوقت.

برج الحمل

وقالت دراسة إن أصحاب برج الحمل من مواليد 21 مارس حتى 19 أبريل بخلاء حول الصبر، لا يصبرون كثيرًا وبالتالي فهم لا يصبرون مع الأشخاص الذين لا يستحقون من وجهة نظرهم.

ولا يحب شخص برج الحمل كثرة الأحاديث بجانب أنه يركز على أولوياته في حال رأى أنك تتحدث كثيرًا.

برج الثور

أما برج الثور من مواليد 20 أبريل حتى 20 مايو فهم أشخاص بخلاء من حيث ممتلكاتهم لا يشاركونها مع أي شخص ويعتزون بمقتنياتهم ولا يفرطوا فيها بسهولة.

برج الجوزاء

وبالنسبة لبرج الجوزاء من مواليد 21 مايو حتى 20 يونيو، فهم أشخاص بخلاء في الاهتمام فإذا شعروا بملل من شيء ما يتركونه ويتجهون لشيء آخر.

برج السرطان

أما برج السرطان من مواليد 21 يونيو حتى 22 يوليو فأصحابه بخلاء من حيث العلاقات الاجتماعية، حيث إذا لم يكونوا يعرفون الأشخاص فبالتالي لن يقدموا لهم مساعدة إذا لزم الأمر، وعلى سبيل المثال إذا كان صاحب العمل برج السرطان، وتقابل مع شخص مرة واحدة فقط، فهذا لا يعني أنه سيساعده في المرة المقبلة إذا طلب منه التوسط له من أجل العمل.

برج الأسد

من المعروف عن برج الأسد ومواليده من 23 يوليو حتى 22 أغسطس، أنهم أشخاص بخلاء في تقدير الآخرين، حيث يحبون دائمًا الظهور في الأضواء بمفردهم دون ذكر مجهود الأخرين.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق