صالح الجسمي يتخذ إجراءً قانونيًا تجاه مريم حسين بعد فيديو الاستغاثة!

قام الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي، بتقديم بلاغ ضد الفنانة المغربية مريم حسين، وذلك عبر الحساب الرسمي الموثق لشرطة دبي على موقع “تويتر”، متهما إياها بالإساءة إليه والتحريض ضده في عدة فيديوهات ثم قامت بحذفها.

وجاء البلاغ ضد مريم حسين بعد استنجادها بالمسؤولين الإماراتيين بالتدخل لحمايتها منه متهمة إياه بالتربص بها وطالب في تغريدة له عبر موقع “تويتر” باتخاذ اللازم ضدها.

ونشر صالح الجسمي تغريدة نصها كالتالي: “هذه السيدة أساءت لي من خلال سنابها queen_maryoum وشهرت بي كما تحرض ضدي في عدة فيديوهات نشرتها في حسابها اليوم الساعة 2 صباحا ومن ثم قامت بحذفها، فأرجو إتخاذ اللازم .

وأضاف في تغريدة أخرى قائلا: “ويوجد لدي الفيديو كاملا لتقديمه للجهة المعنية حيث تزيد مدته عن 4 دقائق قبل أن تحذفه في الساعة 11 صباحا وتنشر بوست آخر به أول حرفين من اسمي.

يذكر أن مريم حسين كانت قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها بتطبيق “سناب شات” وتم تداوله عبر موقع “تويتر” قالت فيه وهي تستغيث وتبكي وتطلب حمايتها من صالح الجسمي: “حل عني .. خلاص بطت جبدي منك .. دخلتني السجن ما ارتحت إيش تبي مني .. تكفي”، متهمة صالح الجسمي بالتربص بها.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق