حياة الفهد تهاجم مخرج مسلسلها «أم هارون»

هاجمت الفنانة الكويتية حياة الفهد، مخرج مسلسلها «أم هارون» المصري محمد العدل، مشيرة إلى أن جميع أعمالها تدخل «التريند» وليس الأمر يتعلق به فقط.

حيث قالت في مداخلة هاتفية إذاعية : ”إذا هو ما يتابع الأعمال الخليجية هذه مشكلته، نحن نتابع جميع الأعمال على مستوى العالم ونعرف ثقافتهم ونتثقف وياهم“ .

واستطردت: ”إنما هو حاطط نفسه ببرج عالي ما ينزل من هالبرج وطالع الخليج هذه مشكلته مو مشكلتنا“. ، وتابعت: ”طول عمرنا فرنجة “ .

يذكر أن المخرج محمد العدل كان قد احتفل بتصدر مسلسله للتريند في الكثير من الدول العربية، حيث كتب: ”أنا أخرجت السنة دي مسلسل كويتي أنا عارف طبعًا إن إحنا كمصريين عمومًا مش بنتابع أعمال خليجية أنا نفسي قبل ما أعمل المسلسل مكنتش اتفرجت علي أي مسلسل خليجي“.

وتابع: ”بس أحب أعرفكم إن أخوكم مسلسله trend رقم ١ في خمس دول عربية السعودية والكويت والإمارات والبحرين وعمان ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية تحيا مصر وفنانوها“.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق