فن ومشاهير

تفاصيل الخلاف القوي بين عادل إمام والراحل محمود ياسين

عادل إمام ومحمود ياسين

تحدث الكثيرون خلال الفترة الماضية عن وجود خلاف شديد بين الفنان المصري عادل إمام ومواطنه الفنان الراحل محمود ياسين، وذلك بسبب المسلسل المصري “صاحبة السعادة” الذي تم إنتاجه وعُرض في رمضان 2014.

القصة، بدأت عندما اعتذر الفنان الراحل محمود ياسين عن مسلسل “المُرافعة” حيث كان من المقرر أن يشارك فيه في نوفمبر 2013، ولكنه رفض المسلسل، وذلك من أجل المشاركة في مسلسل صاحبة السعادة.

ونشب خلاف بين محمود ياسين والفنان عادل إمام في يناير 2014، مما جعل الفنان الراحل يعلن اعتذاره عن المسلسل دون إبداء أسباب، مع تقدمه بشكوى لـ مجلس نقابة الممثلين، بسبب عدم تسوية شركة Synergy المملوكة لـ المنتج تامر مرسي، والمنتجة للمسلسل، حقوق محمود ياسين المالية.

وكشف عادل إمام وقتها عن حقيقة وجود خلاف بينه وبين محمود ياسين، لينفي الأمر تمامًا قائلًا بأن محمود ياسين فنان كبير وله تاريخه.

وأقدم محمود ياسين على كشف الحقيقة الكاملة وراء انسحابه من مسلسل صاحبة السعادة قائلًا بأن اختلاف في وجهات النظر بينه وبين الإخراج والشركة المنتجة، دفعه للانسحاب من المسلسل وهو الأمر الذي أكده كل من نجله عمرو محمود ياسين وابنته الفنانة رانيا محمود ياسين وزوجته الممثلة القديرة شهيرة.

الخلاف بين عادل إمام ومحمود ياسين

إقرأ ايضاً

بالفيديو.. شمس الكويتية ترقص على متن الطائرة في أولى رحلاتها!

Editor Team

بالفيديو: مشهد الشوفة الشرعية لخالد الفراج بـ مخرج٧ يشعل تويتر

فريق التحرير

شاهد: ظهور شبيهة ليلى علوي والفنانة تعلق !

فريق التحرير

شاهد الراقصة فيفي عبده بالحجاب لأول مرة بدون مكياج !

فريق التحرير

بالفيديو .. هيفاء وهبي تكشف أسرار زيارة إليسا لها

Mashahid.net

بالفيديو: فنانة شهيرة تفضح خادمتيها الشاذتين جنسيا !!

فريق التحرير

هذا الموقع يقوم باستخدام الكوكيز. إذا استمرّيت بالتصفّح، فإنّك توافق على استخدامنا للكوكيز موافق تصفّح سياسة الخصوصية