بالفيديو.. مشهد «خادش» على التلفزيون السعودي يثير ضجة كبيرة

أعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة ، مشهد من المسلسل التلفزيوني «سكتم بكتم»، الذي كان قد عرض على شاشة التلفزيون السعودي و قنوات سعودية أخرى، يصور مشهد «خادش و جرئ» بين فنانتين، ما أثار موجة غضب و ضجة كبيرة.

و على الرغم من أن المشهد ليس بجديد، لكن إعادة نشره مرة أخرى أثارت حفيظة الجميع، بسبب جرأته الزائدة ،مطالبين بمحاسبة المسؤولين عن عرض على شاشة التلفزيون السعودي.

و علقت الكاتبة و المدونة السعودية، سارة علي آل الشيخ، على المشهد قائلة: «مشهورة تايلند بالانحراف والشذوذ.. وما يعرض في قنواتنا ليس بعيدًا عنهم.. أتمنى أن ينظف إعلامنا وقنواتنا من المسلسلات والأفلام الهابطة.. أنتم أبعد ما يكون عن الرؤيا التي رسمها ولي العهد لشعبه، وأقرب ما يكون إلى سلوك المنحرفين والشواذ ودعمهم من خلال عرض مثل هذه التوافه».


وتابعت: «رسالة لإعلامنا النائم.. مناقشة القضايا الحساسة تكون بالتلميح وليس بالتحريض، ما رأيناه هنا هو تحريض وتشجيع على هذا الفعل المشين، هنالك فرق بين إبراز القضية بشكل يجعلها مشينة ومقززة وبين طريقة عرضها وكأنها شيء معتاد بالمجتمع، استيقظوا!».

الجدير بالذكر أن مقطع الفيديو كان يحمل مشهداً جريئًا للفنانة البحرينية أميرة محمد، من مسلسل «سكتم بكتم» السعودي، الذي لعبت فيه دور فتاة مسترجلة، « بويا »، ترتبط بعلاقة مع فتاة أخرى.

قد يعجبك ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.