بالفيديو .. تفاصيل جديدة في أزمة محمد رمضان والطيار المصري أشرف أبو اليسر

نشر الممثل المصري محمد رمضان فيديو تحدث فيه عن أزمته مع الطيار المصري أشرف أبو اليسر، وذلك بعد منع الأخير من مزاولة مهنة الطيران مدى الحياة.

وكانت الأزمة بدأت عندما طلب محمد رمضان الحصول على الصورة في قمرة قيادة الطائرة الخاصة التي أقلته من القاهرة إلى الرياض في الفترة الماضية، وكان يقودها الطائر أشرف أبو اليسر.

وقال محمد رمضان في فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ثم حذفه بعد ذلك بإن الطيار أرسل محاميه الخاص إلى مدير حساباته وذلك للحصول على تعويض مالي حول الـ3 سنوات ونصف، التي كانت متبقية للطيار المصري قبل أن يتقاعد عن العمل.

ورد أشرف أبو اليسر على محمد رمضان في برنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة المحور المصرية مؤكدًا أنه لم يطلب أي مبلغ مالي من محمد رمضان، وأضاف بأن كل ما ذكره الممثل المصري في الفيديو غير صحيح.

وكانت العقوبة الصادرة بحق أشرف أبو اليسر هي منعه من مزاولة مهنة الطيران مدى الحياة، وفصله من العمل بعد الصورة التي نشرها محمد رمضان وهو يجلس بجانب قائد الطائرة.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق