التعليق الأول لـ مريم حسين صاحبة الفيديو الفاضح بعد الإفراج عنها

أطلقت الفنانة المغربية مريم حسين أول تعليق لها، وذلك بعد الإفراج عنها نتيجة حبسها لمدة 11 يومًا، بقرار من محكمة إماراتية نتيجة ظهورها في فيديو فاضح بإحدى الملاهي الليلية.

وقالت مريم حسين عبر حسابها في «الإنستجرام»:”الحمد لله وفضله تم العفو عني بدولة العدل والقانون فشكراً جزيلًا لدولتي الإمارات العربية المتحدة زادها الله عزة وإزدهار وأخص بالشكر ساداتنا وشيوخنا حكام الدولة الذين أرسوا دعائم العدل والمساواة بين كل من ضمه هذا الوطن الغالي علي قلوبنا ،لقد حصدت اليوم غراس العدل وأسال الله عز وجل أن يزيدهم فخراً وعزة علي أمد الزمن وأتفضل بالشكر لكل من ساندني في محنتي والتي مرت بسلام وأخص الاستاذ محمد النجار المحامي لما بذله من أجلي من كل دعم سواء كان ماديًا أو معنويًا متمنية له دائما التفوق والتقدم لما لمسته فيه من تفاني وصدق في العمل”.

واعترفت مريم حسين برقصها مع المغني، ولكنها رفضت اتهامها بلمس مناطق حساسة عنده، كما أنكرت لمسه بمقدمة جسده لمؤخرتها، على حد زعمها.

يذكر أن مريم حسين واجهت تهمة السجن 30 يوما والإبعاد عن الإمارات، إثر خلاف وقع بينها وبين الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، بسبب مقطع فيديو فاضح لها مع مغني راب.

إقرأ أيضًا .. بالفيديو: مريم حسين تشكك في اتهامها بلمس أماكن حساسة مع مغني الراب

إقرأ أيضًا .. بعد الفيديو الفاضح .. إطلاق سراح المغربية مريم حسين

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق