الناقل الجوي الوطني “طيران ناس”،يحتفل بافتتاح رحلته الأولى إلى باكستان

في حفل أُقيم في مطار الملك خالد الدولي في الصالة الدولية رقم (2)، بحضور القنصل الباكستاني الدكتور بلال أحمد؛ والمدير العام لمطار الملك خالد الدولي المهندس سليمان الطريف؛ وبحضور الرئيس التنفيذي للعمليات في “طيران ناس” الكابتن منصور الحربي.

وأعلن “طيران ناس” أن مجموع عدد رحلاته من مدن المملكة إلى باكستان 14 رحلة أسبوعية، وستستمر بالتزايد في الأشهر المقبلة.

وكانت الرحلة الافتتاحية قد انطلقت من الرياض إلى لاهور 15 فبراير في الساعة 9:50 مساءً، وستنطلق في 16 فبراير رحلات “طيران ناس” من الرياض إلى إسلام أباد، ومن الدمام إلى لاهور، ومن جدة إلى لاهور في 17 فبراير.

يأتي افتتاح “طيران ناس” للرحلات بين المملكة وباكستان في إطار خططه الإستراتيجية للتوسع في قارة آسيا والوصول إلى وجهات جديدة، وتلبية الطلب المتزايد على الرحلات ولا سيما المسافرين من أجل الحج والعمرة.

وفي تعليقٍ للقنصل الباكستاني الدكتور بلال أحمد؛ حول الرحلات الجديدة بين المملكة وباكستان، قال فيه: “أوجّه شكري لـ (طيران ناس) على دعوتهم وما قدّموه من جهد لتشغيل 14 رحلة أسبوعية؛ تعد بداية قوية للرحلات بين المملكة وباكستان، ونحن هنا في المملكة وبوجود نحو 2.6 مليون باكستاني، نرحب بكل ما من شأنه توطيد العلاقات بين البلدين وتفعيل شراكات الأعمال وتشغيل المزيد من الرحلات من وإلى باكستان لتلبية الطلب المتزايد”.

من جانبه، علّق الكابتن منصور الحربي؛ الرئيس التنفيذي لعمليات “طيران ناس”، بقوله: “بدايةً نشكر السفير الباكستاني خان هاشم بن صديقي؛ والقنصل الباكستاني الدكتور بلال أحمد؛ على تشريفهما احتفالنا في (طيران ناس)، بافتتاح رحلاتنا الجديدة بين المملكة وباكستان، وما يعكسه ذلك من امتداد لعمق العلاقات الأخوية والثقل السياسي والاقتصادي والإستراتيجي والبُعد الإسلامي والتاريخي الذي يشكله التعاون المستمر بين البلدين. كما أننا في (طيران ناس) نعمل – باستمرار – للوصول إلى وجهات جديدة وتلبية رغبات المسافرين، وحين نرى أنّ الإحصائية الصادرة من وزارة الحج والعمرة السعودية عن جنسيات المعتمرين الأكثر قدوماً إلى المملكة منذ بداية غرة صفر 1438 هـ، لتكون باكستان في الترتيب الأول بالقائمة بعدد معتمرين يتجاوز مليوناً و300 ألف معتمر، فإننا في (طيران ناس) سنعمل بجد على خدمة ضيوف الرحمن وافتتاح الرحلات التي تتوازى مع حجم الطلب”.

وأضاف “الحربي”؛ أنّ رحلات (طيران ناس) بين مدن المملكة والمدن الباكستانية، سيتم تشغيلها على طائرات عريضة البدن المنضمة حديثاً إلى أسطول (طيران ناس) من طراز B767، وطائرات A320؛ حيث يمكن الحجز على الرحلات من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني لـ (طيران ناس) أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية”.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.