الاتصالات السعودية تدشن حملة لدعم رواد الأعمال السعوديين بالانسجام مع رؤية السعودية 2030

0 11

دشنت شركة الاتصالات السعودية STC بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، الذي يشهد نموًّا كبيرًا وارتفاعًا ملحوظًا في سوق الإعلان المرئي والمسموع من ناحية الكم والتكاليف المادية، حملتها لدعم ومساندة رواد الأعمال السعوديين أصحاب الشركات الناشئة والصغيرة، تستمر طيلة شهر رمضان المبارك لمدة 30 يومًا.

وأكد المدير العام للتواصل المؤسسي بشركة الاتصالات السعودية محمد بن راشد أبا الخيل أن الشركة ارتأت دعم رواد الأعمال من الشباب السعودي من خلال اختيارها عددًا من رواد الأعمال أصحاب المبادرات التجارية الناجحة، وأتاحت لهم الفرصة للتعريف بمشاريعهم التجارية من خدمات ومنتجات؛ إذ رعت الشركة تكاليف حملاتهم الإعلانية من خلال وسائل الإعلام المتنوعة ومنصات التواصل الاجتماعي.

إعلان

وأضاف أباالخيل بأن الشركة تحرص على تبني الحملات التي تدعم الشباب السعودي؛ لتتوافق مع استراتيجية الاتصالات السعودية بدعم خطة التحول 2020 ورؤية السعودية 2030، التي تركز على تطوير القطاع الخاص وفق ما تم التخطيط له لتنمية الناتج المحلي لهذا القطاع.

وتطمح STC إلى أن تكون شركة ذات مواطنة مسؤولة، من خلال دعم المبادرات وتطويرها، وخصوصًا تلك التي تحقق حراكًا اقتصاديًّا كبيرًا، الذي بدوره سيشكل حافزًا لكثير من أبناء وبنات الوطن لتحويل مبادراتهم إلى مشاريع تجارية، تصب في منظومة الاقتصاد الوطني. ويأتي ذلك امتدادًا لدعم برنامج الشركة “روافد” لتعزيز الابتكار في المحتوى المحلي.

النشرة البريدية
اشترك في النشرة البريدية للحصول على أهم الأخبار على بريدك يومياً.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.