الديلي ميل: رواد “تويتر” يصفعون “كيز وجراي” بعد مدحهما مونديال قطر

وجه موقع تويتر صفعة من التعليقات الساخنة لمعلقيْن بريطانيين، عقب حديثهما الذي أغدق بالثناء على استضافة قطر، لكأس العالم عام 2022، رغم الجدل السياسي المثار حول صلة الإمارة بالإرهاب.

ورصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في تقرير ترجمته عاجل، ردود فعل مستخدمي موقع التدوين المصغر تويتر، التي هاجمت ريتشارد كيز، المعلق الكروي البريطاني وزميله أندي جراي، اللاعب الإنجليزي السابق، خلال برنامج أذيع على قناة bein sports القطرية. وتحدث كيز وجراي عن توقعاتهما الكبيرة بشأن استضافة الدوحة لدورة مباريات كأس العالم، واصفين إياها بأنها ستكون “رائعة للغاية” وأن البنية التحتية للملاعب “ستكون مدهشة”.

قالت الصحيفة إن ممارسة حديث مبتذل ومتملق وغض النظر عن المخاوف السياسية واللوجيستية المتعلقة بالبطولة، أثار جدلًا كبيرًا من قبل مستخدمي تويتر، التي انتقدت تصريحات المعلقين بالقناة. وزعم المعلق جراي، قائلا، “لا أعرف شيئا عن الأحداث من الناحية السياسية في قطر”؛ ولكنه أوضح: “أنا فخور بمنح الدوحة فرصة استضافة كأس العالم”.

وصف الصحفي، نيك ميتكالف، عبر حسابه على تويتر حديث المعلقين على “BeIn Sport” بأنه “مضحك ووحشي”، واصفًا كيز وجراي “بالبغضاء” في تغريدة. وسخر- أيضًا- مستخدم آخر، عبر حساب يحمل اسم “بنيامين ويلز” على تويتر، من تعليق جراي، حول عدم درايته بالأحداث السياسية في قطر، معتبرًا أن تصريحاته تدخل في إطار”إنتاج فيلم دعاية لكأس العالم 2022

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتسهيل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني. تعرف على المزيد عن سياسة الخصوصية لموقعنا موافق